أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اوباما وفضلات الطائر تنزل على راسه

أوباما وفضلات الطائر كتب هيفاء أحمد السقاف : أعجبت بالطائر الذي ألقى بفضلاته على رأس أوباما وهو يقف الى جانب نظرائه من ا ..



22-11-2011 08:17 صباحا
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
أوباما وفضلات الطائر
كتب هيفاء أحمد السقاف :
أعجبت بالطائر الذي ألقى بفضلاته على رأس أوباما وهو يقف الى جانب نظرائه من الدول الآسيوية في قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا في هونولولو.
هذا الطائر، سواء أكان حمامة سلام أم طائر السنونو، أصيب بالغثيان والاسهال من وقاحة النفاق السياسي وبشاعة الاتفاقات السرية، فقرر ان تستقر فضلاته على رأس رئيس أقوى دولة في العالم.
أوباما هذا صوتت مندوبته لدى الأمم المتحدة ضد الفلسطينيين، أوباما هذا لا يجرؤ ان يتصدى لإسرائيل وحلفائها من الأميركان الصهاينة.
أما السيد بلير الذي يقبض الملايين لكي يقرب وجهات النظر الإسرائيلية - العربية ويحقق السلام العادل في الشرق الأوسط، فإن مهمته هذه يكتنفها الغموض وتختفي وراء ستارة دخانية تظهر الولايات المتحدة وانكلترا وإسرائيل وكأنهم يعملون حقاً من أجل السلام، بينما يتفرج العالم كله على المستوطنات التي لا يتوقف بناؤها، والصلف الإسرائيلي مستمر في سياسته الاستيطانية الظالمة من حرق لمزارع العرب وسلب لأملاكهم وأراضيهم!
كلي إيمان أن إسرائيل ستدفع الثمن غالياً لأنها ترفض ان تتعلم ان الظلم لا يستمر رغم ان ما يحدث حولها في الدول العربية لأكبر دليل على ذلك.
كلي إيمان أن أوباما الذي يخضع للإسرائيليين حتى يستمر في السلطة ويجني الملايين فيما بعد الرئاسة سيكتشف بعد فوات الأوان ان القوى العظمى لا تصبح عظيمة فعلاً إلا بإرساء قواعد العدالة، أما الكيل بمكيالين فلن يقود إلا إلى المزيد من الفوضى والإرهاب.
الطوفان مقبل في كل مكان تجد فيه الشعوب نفسها مظلومة ومقهورة، وها هي الطبقات المغلوبة على أمرها تحتل الميادين في منطقة البنوك في نيويورك، كما بدأت التظاهرات في أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة لأن الشعوب أصبحت ترى الحقيقة بكل وضوح، حقيقة استيلاء الشركات العملاقة على مقاليد الأمور في الكرة الأرضية، اما حكاية نشر الديموقراطية والعدالة في العالم التي تتبناها أميركا فقد علّق عليها طائر هونولولو.

هيفاء أحمد السقاف
22 11 2011 القبس
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

22-11-2011 11:55 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
سعد إدريسي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-11-2011
رقم العضوية : 180
المشاركات : 122
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 139
 offline 
look/images/icons/i1.gif اوباما وفضلات الطائر تنزل على راسه
طهارة سقطت على نجاسة




الكلمات الدلالية
اوباما ، وفضلات ، الطائر ، تنزل ، على ، راسه ،


 







الساعة الآن 10:57 مساء