أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مراد مغني يقنع الجميع بامكاناته الساحرة

مغني يقنع الجميع بإمكاناته ولمساتــــه الساحــــرة نشر في : 21-11-2011 | 00:00 | من طرف الهدّاف ظهر أمس الدولي الجزائر ..



21-11-2011 06:17 مساء
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
مغني يقنع الجميع بإمكاناته ولمساتــــه الساحــــرة

نشر في : 21-11-2011 | 00:00 | من طرف الهدّاف

ظهر أمس الدولي الجزائري لاعب أم صلال القطري مراد مغني بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة في المباراة التي جمعت فريقه بنادي قطر في إطار الجولة السابعة من دوري نجوم قطر...
مغني
مغني

ورغم أنّ مغني غاب عن الملاعب لمدة تزيد عن شهر ونصف بسبب الإصابة إلا أنه أبان خلال المباراة عن إمكانات ومهارات فنية كبيرة، لكن كان يبدو عليه نقص المنافسة حيث لم يكن يستحوذ على الكرة لفترة طويلة ولم يركض كثيرا بالكرة.
شارك بديلا في الشوط الأول
ولم يلعب مغني المباراة منذ بدايتها حيث نزل إلى أرضية الميدان بعد مرور نصف ساعة من بداية الشوط الأول (د31). وفي أول لمسة للكرة قام بعمل رائع صفّق له الجمهور الذي حضر المباراة وانتهى بعرقلة زميله البرازيلي كابوري داخل منطقة العمليات، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل فريق، مع الإشارة إلى أن أم صلال كان متقدما في النتيجة بواسطة اللاعب فراس في الدقيقة الثانية قبل أن يعادل قطر بواسطة البرازيلي مارسينهو بعد مرور نصف ساعة لعب.
تحرك كثير في الشوط الثاني لكنه لم يجد المساندة
ومع بداية الشوط الثاني عاد رفقاء مراد مغني بقوة على أمل تسجيل هدف التقدم لكن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب عدم التجانس والأنانية بين البرازيلي كابوري والسوري فراس الخطيب. وقد أجاد لاعب لازيو سابقا التمركز وتحرّك كثيرا لكنه لم يتلق الدعم المناسب حيث كانت الهجمة تضيع قبل وصولها إليه. وفي ظل استمرار تضييع الفرص باغت نادي قطر منافسه بتسجيل هدف ثان عن طريق اللاعب عبد الله الدياني في (د77)، وكاد مغني أن يعيد فريقه للتعادل عندما استلم كرة في العمق وراوغ لاعبين وتعرض لعرقلة داخل منطقة العمليات لكن الحكم تغاضى عنها بالرغم من أن العرقلة كانت واضحة، لتنتهي المباراة بفوز قطر على أم صلال بهدفين لهدف.
حليلوزيتش تابع شوطا واحدا فقط
تابع الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش المتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة من أجل معاينة اللاعبين الدوليين الجزائريين الذين يلعبون بدوري نجوم قطر شوطا واحد من مباراة أم صلال ونادي قطر، حيث غادر الملعب بعد الشوط الأول بسبب ارتباطاته.
مغني:“أشعر بتحسّن مستمر ومتفائل بالمستقبل”
وفي ختام المباراة قال اللاعب الدولي الجزائري مراد مغني: “أنا راض بالمستوى الذي قدمته خلال المباراة لكن غير راض بالنتيجة لأنني كنت أتمنى أن أسجل عودتي للمستطيل الأخضر بفوز فريقي لكن هذا هو حال الكرة“، وأضاف: “أشعر بتحسّن مستمر جراء الإصابة التي تعرضت لها وسأواصل العمل خلال الفترة القادمة من أجل استعادة لياقتي وإمكاناتي ومازلت متفائلا بالمستقبل“. وحول ما إذا كان قد التقى مدرب الخضر أكد مغني أنه لم يتلق أي اتصال من حليلوزيتش لكنه على دراية بأنه متواجد بالدوحة وربما ستكون له الفرصة لمقابلته قبل أن يغادر البلاد.


21 11 2011 الهداف
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

21-11-2011 09:57 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
مختار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-06-2011
رقم العضوية : 66
المشاركات : 268
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
قوة السمعة : 293
 offline 
look/images/icons/i1.gif مراد مغني يقنع الجميع بامكاناته الساحرة
شكرا على الخبر أخي عبد القادر

29-05-2012 10:54 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
عيسي بشرى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-02-2012
رقم العضوية : 286
المشاركات : 191
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-9-1996
قوة السمعة : 340
موقعي : زيارة موقعي
الدولة : الجزائر
 offline 
look/images/icons/i1.gif مراد مغني يقنع الجميع بامكاناته الساحرة
شكرا على الخبر

واصل تالقك




الكلمات الدلالية
مراد ، مغني ، يقنع ، الجميع ، بامكاناته ، الساحرة ،


 







الساعة الآن 10:08 صباحا