أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مشروع القانون الجديد للاحزاب يمنع قادة الفيس من انشاء حزب

القضاة‭ ‬وأفراد‭ ‬الجيش‭ ‬والأمن‭ ‬ممنوعون‭ ‬من‭ ‬التحزب منع‭ ‬قادة‭ ‬الفيس‭ ‬من‭ ‬تأسيس‭ ‬أحزاب‭ ‬و‮quot;‬الترخيص‮quot; ..



21-11-2011 05:59 مساء
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 

القضاة‭ ‬وأفراد‭ ‬الجيش‭ ‬والأمن‭ ‬ممنوعون‭ ‬من‭ ‬التحزب

منع‭ ‬قادة‭ ‬الفيس‭ ‬من‭ ‬تأسيس‭ ‬أحزاب‭ ‬و‮"‬الترخيص‮"‬‭ ‬بإدماج‭ ‬مناضليه‭ ‬في‭ ‬الأحزاب‭ ‬المعتمدة



2011.11.20

fleche_orange لطيفة‭ ‬بلحاج



dahoo_358792554

وزير الداخلية دحو ولد قابلية

منع‭ ‬التشكيلات‭ ‬السياسية‭ ‬من‭ ‬استخدام‭ ‬الفرنسة‭ ‬في‭ ‬نشاطاتها


فصل مشروع القانون العضوي للأحزاب السياسية في مصير قاعدة الفيس المحل من خلال المادة الرابعة منه، التي نصت صراحة على منع الأشخاص الذين استغلوا الدين الذي أفضى إلى المأساة الوطنية من تأسيس أو المشاركة في تأسيس حزب سياسي، كما حظر على الأحزاب استخدام اللغة الأجنبية،‭ ‬وألزم‭ ‬الداخلية‭ ‬بتقديم‭ ‬مبررات‭ ‬قانونية‭ ‬في‭ ‬حال‭ ‬رفضها‭ ‬اعتماد‭ ‬تشكيلات‭ ‬جديدة‭.‬





    تم تحرير الموضوع بواسطة :عيسي عبد القادر
    بتاريخ:21-11-2011 06:02 مساء

    توقيع :عيسي عبد القادر
    gazali

    21-11-2011 06:34 مساء
    مشاهدة مشاركة منفردة [1]
    زيدون احمد
    rating
    معلومات الكاتب ▼
    تاريخ الإنضمام : 28-06-2011
    رقم العضوية : 71
    المشاركات : 177
    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 8-8-1980
    قوة السمعة : 233
     offline 
    look/images/icons/i1.gif مشروع القانون الجديد للاحزاب يمنع قادة الفيس من انشاء حزب
    يا أخي الديمقراطية التي يتغنون بها بكرة وعشية يأخذون منها ما يحبون ويتركون ما يحبون
    واحد المثل يقول : " ديها قاع ولا خليها قاع "
    يجب إشراك جميع فئات المجمتع سواء كانت اسلامية أو غير ذلك
    نفس الأخطاء يقعون فيها مرة أخرى
    يجب أن يشعر الجزائري أنه حر في بلده فالجزائر للجميع




    الكلمات الدلالية
    مشروع ، القانون ، الجديد ، للاحزاب ، يمنع ، قادة ، الفيس ، من ، انشاء ، حزب ،


     







    الساعة الآن 10:44 مساء