أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اسقاط اتفاقية وادي عربة بالتقسيط

لأخوان يسقطون وادي عربة بالتقسيط... رسائل الغنوشي للابسات البكيني.. ودرع صاروخي لحماية مراحيض الزعماء! بسام البدارين 201 ..



21-11-2011 05:34 مساء
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
لأخوان يسقطون وادي عربة بالتقسيط... رسائل الغنوشي للابسات البكيني.. ودرع صاروخي لحماية مراحيض الزعماء!
بسام البدارين
2011-11-20


لا أدري من هي الجهة ألتي يخشى الصديق الشيخ زكي بني إرشيد ردة فعلها وهو يراوغ ويقول بوضوح على شاشة فضائية جو سات الخاصة بأن الحركة الإسلامية تؤمن بإلغاء إتفاقية وادي عربة على خطوات فأنا من سوء حظي لست إسلاميا ولست مناضلا ولا مقربا من حركة حماس وأستطيع كمواطن وبملء الفم أن أنادي علنا بإسقاط إتفاقية وادي عربة.
الإعلامية المبدعة رولا الحروب إستضافت الشيخ إرشيد والدكتور ممدوح العبادي وفي إحدى لحظات الإشتباك الحواري بين الرجلين كأني فهمت من الشيخ إرشيد بأنه لو تسلم السلطة في الأردن (الله لا يقدّر) لعمل بإتجاه إسقاط إتفاقية الشؤم مع العدو الصهيوني (بالتقسيط).. كيف سيفعل بني إرشيد ذلك؟.. لا أعرف لكني وبصراحة أحسست بأن الرجل يسعى لطمأنة جهة ما غامضة بأنه عندما يحكم إذا حكم هو ورفاقه فلن يسعى لرمي الإسرائيليين في بحر المتوسط ويستطيع منع نفسه لاحقا من التفكير بالإمتناع عن تحرير فلسطين من النهر إلى البحر بسرعة والأهم أنه فجأة سيلجأ إلى المراحل وعدة خطوات للتخلص من إتفاقية وادي عربة.
ما أعرفه شخصيا أني عندما تزوجت حصلت على أجهزة كهربائية وأثاث شبه مستعمل بالتقسيط وأن البنوك تقسط على الطفرانين وأنك يمكن ان تشتري سيارة بالتقسيط المريح أما أن أسقط إتفاقية مثل وادي عربه بالتقسيط فهذه جديدة تماما علي ولعلها تعكس (براغماتية) لافتن بالشارع منذ سنوات لإسقاط الإتفاقية لكنهم سيفعلون مع قليل من الرحمة وبدون تسرع وبالتقسيط.

الغنوشي ولابسات البكيني

.. لعلها إذا - وحتى لا يغضب الصديق الغالي بني إرشيد والأخوة الذين أحترمهم في التيار الإسلامي - شهوة السلطة والعين التي تطلعت إلى تونس وتتطلع مرحليا إلى مصر وتترقب نتائج الصراع في سورية.. ولعلها ذلك المنقوع الديناميكي الذي يجتاح المنظرين الإسلاميين فقط عندما يقتربون من طموحات السلطة فقد فعلتها حماس قبل ذلك بالتهدئة وبغيرها.
وبالنسبة لي أعرف مسبقا بأن كلامي ليس شعبيا وسيعزز قناعة بعض المشايخ بأني جاسوس للمخابرات الأردنية وقد يتطور مسلسل إتهامي في إجتماعات جبهة المبادرة الوطنية لأصبح تابعا للمشروع الصهيوني ومنسقا عبقريا بين الموساد والأجهزة الأمنية العربية أو موفدا من جهة غامضة تمكن من إختراق القدس العربي كما يرى الصديق لبيب قمحاوي دون أن يتمكن الجماعة في لندن من ضبطي متلبسا بعد 20 عاما من العمل معهم .
كيل الإتهامات السخيفة من هذا النوع بالكوم في بلدنا .. رغم ذلك مصر على أن استفسرعن آلية وكيفية إسقاط وادي عربة بالتقسيط؟.. أنا كمواطن مع إسقاطها دفعة واحدة .. بعد جلوس الشيخ راشد الغنوشي على كرسي الرئاسة في تونس ورسائله التطمينية لمرتديات البكيني ولمن يحب الإختلاط في المسابح يفاجئنا الأخوة في عمان بقصة التقسيط.. لمن يتوجه هذا الخطاب؟
وعلى ذكر الغنوشي والبكيني يمكنني ترديد الأغنية الشهيرة التي تتحفنا بها يوميا فضائيات الهشك بشك للنجم الواعد الصاعد عمر العبدللات والتي يتحدث فيها عن موجة الانوثة التي تجتاح فحولته بسبب سحر (لابسات البراقع) وهكذا الدنيا.. نجوم الملاهي والعلب الليلية ينشدون للابسات البراقع والشيوخ يخاطبون لابسات البكيني.. أليس الأردن (لزيز) على حد تعبير الدكتور مصطفى الحمارنة؟

عندما سرقوا المرحاض

عبثا حاولت محطة سي إن إن تقديم وجبة إخبارية دسمة تحاول بصورة بائسة الإجابة على السؤال التالي: ما هي الحاجة السرية التي تدفع الجيش الأمريكي لسرقة مرحاص الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع العفش العسكري عند الرحيل؟.. الناطق بإسم عملية توثيق سرقات الجيش الأمريكي الكولونيل جيري بروكس قال بأن القصد ضم قطعة المرحاض النادرة بإعتبارها من الصلب الخالص إلى قطع أخرى ذات قيمة في متحف يعود للشرطة العسكرية الأمريكية .
أتخيل هنا بأن المتحف المزعوم يضم شقفا من الحاجيات التي إستخدمها كثير من الزعماء الذين سقطوا...مثلا شبشب الحمام الخاص بجنرال بنما أورتيجا أو الإبريق الذي كان يستخدمه ماركوس عند الإغتسال على الطريقة الفلبينية أو طشت الزعيم الراحل جمال عبد الناصر أو إبريق الوضوء المخصص للشيخ أسامه بن لادن وقد تزود إسرائيل المتحف الأمريكي العسكري بفردة من حذاء ياسر عرفات الرياضي الذي قيل بأن السم دس فيه.
.. كل هذه القطع تستحق العرض في متحف الشرطة العسكرية الأمريكي في واشنطن وأحسب أن الفضائيات الأوروبية كشفت لصوص الإحتلال وهم يتقاسمون الغنائم فالفضائية الألمانية المخصصة للناطقين بالعربية بطريقة الدبلجة كالمسلسلات التركية أبلغتنا قبل نحو أسبوعين بأن أحد وسطاء الجيش البريطاني تمكن من تهريب مؤخرة تمثال الرئيس صدام حسين الذي تبين بأن لا أحد يدفع فيه أي قيمة تذكر.
عليه حصلت عملية تقاسم عادلة فالأخوة في الجيشين الأمريكي والبريطاني لم يكتفوا بسرقة نفط وثروات وأحلام العراق لكنهم تقاسموا أيضا ما تبقى من حاجيات الزعيم الراحل فحصلت الإمبراطورية الأمريكية على المرحاض والمستعمر البريطاني على مؤخرة التمثال مما يدعوني لتحذير بقية زعماء المنطقة الذين تستسهدفهم الإدارة الأمريكية .. إحذروا نقل مراحيضكم وحصنوها بدرع صاروخي إحتياطا؟.

شلقم وجبريل والعربية ضد قطر؟

لا أعرف ما الذي حصل بصورة محددة مع بعض زعماء ليبيا الصالحين لكل زمان ومكان مثل عبد الرحمن شلقم ومحمود جبريل فقد اندفعا مؤخرا وعبر قناة 'العربية' في هجومات مباغتة إستهدفت دولة قطر وكلاهما قدمتهما المحطة القطرية لنا عشرات المرات وعلى مدار أشهر بحيث نافسا بالظهور وعبر الجزيرة تحديدا عاصي الحلاني في الشهرة والفتوى وتبشير المؤمنين الصابرين من ثوار ليبيا الجديدة بالصبر والفوز بغياب القذافي ورحيله إلى الأبد.
الغريب ان شلقم وجبريل كانا وعلى مدار عقود من (عظام رقبة) نظام القذافي ولولا الجزيرة القطرية التي تستثمر أحيانا بشخصيات جديدة وتتحفنا بمفاجآت غير سارة لما تمكن الأخوان شلقم وجبريل- من مخاطبتنا أصلا ولبقيا في ظل الأحداث والمشهد؟
فجأة يكتشف جبريل بأن قطر دولة صغيرة ومشكورة على دورها في تحرير ليبيا لكنها أصغر من الدور الذي تحاول لعبه.
بصراحة لست معنيا بقطر ولا تحتاج تبريراتي ودفاعاتي فهي تملك منصة إطلاق صواريخ إعلامية موجهة تؤثر في 60 مليون مواطن عربي لكني لست من كبار المعجبين بجبريل وبالتأكيد لا أصدق شلقم وهو يسرد للعربية أيضا - يا محاسن الصدف- بطولاته بأثر رجعي عندما أسس لمسافة آمنة بينه وبين نظام القذافي وعندما بدأ بكشف أسرار العقيد الراحل بطريقة لا يمكنني إقرارها بأي حال من الأحوال لسبب بسيط وهو أن صاحبنا كان ركنا في ومن النظام كما كان جبريل من عظام الرقبة.
هل هي مؤامرة مهنية صغيرة في سياق التنافس من العربية مثلا؟.. أم أن للمسألة علاقة بالحساسيات المعتادة بين قطر والسعودية؟.. أم شعر الاثنان أنهما خرجا من المعادلة ولم يحصلا على حصتهما من الكعكة؟

مدير مكتب 'القدس العربي' في عمّان 21 11 2011 القدس العربي
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

21-11-2011 09:59 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
مختار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-06-2011
رقم العضوية : 66
المشاركات : 268
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
قوة السمعة : 293
 offline 
look/images/icons/i1.gif اسقاط اتفاقية وادي عربة بالتقسيط
فجأة يكتشف جبريل بأن قطر دولة صغيرة ومشكورة على دورها في تحرير ليبيا لكنها أصغر من الدور الذي تحاول لعبه.




الكلمات الدلالية
اسقاط ، اتفاقية ، وادي ، عربة ، بالتقسيط ،


 







الساعة الآن 10:12 مساء