أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عائلة القذافي تختار الرحيل إلى جنوب إفريقيا بدل دولة خليجية

عائلة القذافي تختار الرحيل إلى جنوب إفريقيا بدل دولة خليجية [IMG]https://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file= ..



25-10-2011 08:25 مساء
فتيحة أمة الله
rating
الأوسمة:1
وسام التميز البرونزي
وسام التميز البرونزي
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-06-2011
رقم العضوية : 63
المشاركات : 266
الدولة : الجزائر
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 354
الدولة : الجزائر
 offline 

عائلة القذافي تختار الرحيل إلى جنوب إفريقيا بدل دولة خليجية



thumbnail.php?file=kadaf_851566610

كشف مصدر مقرب من عائلة القذافي، في تصريح لـ "الشروق"، أن هذه الأخيرة ستتوجه قريبا للإقامة في جنوب إفريقيا، سواء المقيمين في الجزائر أو حتى نجليه سيف الإسلام والساعدي الفارين من قوات الناتو والثوار.

وأكدت المصدر ذاته، أن عائلة القذافي المتمثلة في زوجته صفية وابنته عائشة ونجليه حنبعل ومحمد، ستتوجه في القريب العاجل إلى دولة جنوب إفريقيا، غير أن المصدر لم يحدد تاريخ رحيل العائلة من الجزائر، واكتفى بالقول "قريبا"، مضيفا أنه من المرجح أن يلتقي ما تبقى من العائلة، وهم الأفراد المتواجدون بالجزائر، وكذا سيف الإسلام وأخوه الساعدي، في جنوب إفريقيا، رغم تأكيدات المجلس الانتقالي الليبي بأن سيف الإسلام لا يزال على التراب الليبي، وأن قوات بريطانية خاصة تطارده جنوب البلاد على الحدود الليبية النيجرية.
وفي رده على سؤال "الشروق" حول ما إذا كانت الجزائر هي من اقترحت ترحيل العائلة لجنوب إفريقيا، أم أن الأمر سيتم نزولا عند رغبة هذه العائلة، فقد أوضح أن اختيار جنوب إفريقيا كان من قبل العائلة، وأن عائلة القذافي اختارت وجهتين؛ الأولى سوريا، والثانية جنوب إفريقيا، لكن نصحتها جهات مقربة من العائلة، بإسقاط سوريا بسبب الوضع هناك، منذ أكثر من ثمانية أشهر، ولم يبق أمام عائشة وعائلتها سوى جنوب إفريقيا.
وعن سبب اختيار العائلة جنوب إفريقيا بدل دولة خليجية التي توصلت الجزائر لإبرام اتفاق معها، فقد أوضح أن الدولة الخليجية رفضت استقبال الذكور من العائلة، واكتفت بعائشة وزوجة القذافي وأحفاده، في حين جنوب إفريقيا ستستقبل جميع أفراد العائلة دون استثناء، ولهذه الأسباب فضلت العائلة هذا البلد، مضيفا أن مجمل أموال القذافي موجودة بجنوب إفريقيا، وهذا ما يسهل الأمر على العائلة، إضافة إلى الوضع المستقر بهذا البلد.
ومن أهم الأسباب التي جعلت العائلة تقرر مغادرة الجزائر، هي المكالمة الهاتفية التي أجرتها عائشة القذافي مع قناة "الرأي" والتي أعقبها إنذار وجهته السلطات الجزائرية للعائلة، جعلها تفكر في إيجاد مكان لها غير الجزائر، خاصة بعد الإجراءات والشروط التي فرضتها الجزائر على إقامة أفراد العائلة.


الشروق اليومي
25/10/2011

04-11-2011 01:17 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
موسى عكرم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2011
رقم العضوية : 178
المشاركات : 303
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 146
 offline 
look/images/icons/i1.gif عائلة القذافي تختار الرحيل إلى جنوب إفريقيا بدل دولة خليجية
شكرا على الموضوع

تحياتي




الكلمات الدلالية
عائلة ، القذافي ، تختار ، الرحيل ، إلى ، جنوب ، إفريقيا ، بدل ، دولة ، خليجية ،


 







الساعة الآن 06:26 مساء