أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دليلك لإختيار الإستضافة المناسبة لموقع الووردبريس

دليلك لإختيار الإستضافة المناسبة لموقع الووردبريس عندما يتعلق الامر بنجاح الموقع في محركات البحث وكذلك في مدى إنجذاب الز ..



25-04-2017 05:18 مساء
سارة ناجى
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 14-04-2017
رقم العضوية : 745
المشاركات : 10
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 20-7-1999
الإنذارات : 1
قوة السمعة : 60
الدولة : مصر
 offline 
دليلك لإختيار الإستضافة المناسبة لموقع الووردبريس
عندما يتعلق الامر بنجاح الموقع في محركات البحث وكذلك في مدى إنجذاب الزوار إليه فأن سرعة إستجابة الموقع من أهم العوامل المؤثرة وهذه الأخيرة تعتمد بصورة كبيرة على الإستضافة التي يعمل عليها الموقع والتي تمثل البنية التحتية لمحتويات الموقع فهي بمثابة البيت الذي تسكن فيه محتوياتك وفي نفس الوقت هي وسيلة نقلها وعرضها للمستخدم ولك ان تتصور الخسارة التي يمكن ان تنتج من سوء إختيار منزلك أو تعطل وسيلة نقلك الى العمل ^^ لذلك من المهم جدا إختيار الإستضافة الأفضل والمناسبة لموقعك.
في هذا الموضوع سنتناول العوامل العامة التي يجب وضعها في الإعتبار عند إختيار الإستضافة وبعد  ذلك سنذكر الأنواع المختلفة للإستضافات مع نبذة عن الإستضافات الخاصة بالووردبريس.

بعض العوامل المهمة في إختيار الأستضافة:
لعل أهم العوامل المؤثرة في أداء الموقع هو نوع الإستضافة نفسها ومميزاتها وهذه سنتعرف عليها في فقرة لاحقة من هذا الموضوع لكن هنا سنرى العوامل التي يجب وضعها في الإعتبار في جميع أنواع الإستضافات.
1- التكلفة/ السعر:

السعر من العوامل المهمة في إختيار

2- الأداء والمميزات:

لعل هذا العامل هو أهم العوامل الذي عليك مراعاته عند إختيارهذا المقال منقول من توب لاين لتقديم افضل معلومات التقنية من اجلكم
عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل



 


تم تحرير الموضوع بواسطة :BENACEUR
بتاريخ:26-04-2017 10:36 صباحا





الكلمات الدلالية
الووردبريس ، المناسبة ، لموقع ، دليلك ، لإختيار ، الإستضافة ،


 







الساعة الآن 12:06 مساء