أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





نصائح حول شراء العقار في تركيا.

نصائح حول شراء عقار في تركيا يُنصح بتوكيل محامي لتحرّي الدقّة بجميع العقود والوثائق عند شرائكللعقارالذي اخترته وذلك لت ..



22-03-2017 02:39 صباحا
علا غنيم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-03-2017
رقم العضوية : 739
المشاركات : 2
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 15
الدولة : دولة أخرى
 offline 
نصائح حول شراء عقار في تركيا
purchasingreadymadeproperties_tcm71805-22855052-1
  1. يُنصح بتوكيل محامي لتحرّي الدقّة بجميع العقود والوثائق عند شرائكللعقارالذي اخترته وذلك لتجاوز أيّ ثغرة قانونيّة يمكن أن تمر بها .
  2. يُنصح بفحصالعقارفحصاً دقيقاً من حيث البنية التحتيّة كالتمديدات الصحيّة والتوصيلات الكهربائيّة المخفيّة وغيرها من الأمور التي تحتاج صيانة لمعرفة كلفتها التقديريّة في حال كان العقار قديم.
  3. لايُنصح بالعجلة عند اختيار العقار حيث يوجد العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند اختيار العقار الذي تراه مناسباً لك كتخديم المنطقة المحيطة بالعقار مثل المستشفيات والمدارس وتوفر شبكة مواصلات .
  4. يُنصح باختيار الوكيل العقاري المناسب والمسجًّل لدى الدوائر الحكوميّة وتجنّب السماسرة والبائعين غير المرخّصين حتّى لاتكون عرضة لأي عمليّة احتيال .
  5. يُنصح في حال كان المشتري لايقيم في تركيا أن يقوم بتوكيل شخص بدل عنه أو يقوم بتوكيل محامي ليقوم بتوقيع واستخراج الأوراق نيابة عنه لتفادي السفر مراراً وتكراراً لتركيا.
  6. يُنصح لمن يودّون شراء منزلهم عن طريق التمويل التأكّد بأنّهم قادرين على تسديد ديونهم الماليّة حتّى لايقعوا في مخاطر رهن العقار التي تُعد نهايتها مؤسفة .
  7. يُنصح بعد اختيارك للعقار الذي تراه مناسباً لك واعتمادك عليه دفع رعبون متّفق عليه حتّى لايُباع العقار في فترة الإنتظار , ويجب التنويه أنّ هذا الرعبون هو غير قابل للإسترداد أي لايعود للمشتري في حال لم تتم البيعة , ولكن إذا تمّت البيعة تُخصم قيمة الرعبون من مبلغ العقار المتفق عليه.
  8. يُنصح بالتفاوض على السّعر و شروط الشراء سواء كنت ستشتري مبنى أو شقّة ففي العقارات يجب عليك التفاوض لضمان حصولك على أفضل سعر ممكن .
  9. يُنصح بزيارة تركيا لاختيار نوع العقار الأفضل لك و ذلك حسب احتياجاتك و في المنطقة التي تريدها حيث أنّ مشاهدة العقار في الواقع ليست كالوصف على الهاتف أو كالصور الفوتوغرافيّة .

منقول من هذا الموقع :عقارات تركيا


تم تحرير الموضوع بواسطة :BENACEUR
بتاريخ:22-03-2017 11:17 صباحا


15-04-2017 05:01 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
Hadeer Abdelhamed
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-04-2017
رقم العضوية : 747
المشاركات : 2
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 17-10-1991
قوة السمعة : 15
الدولة : مصر
 offline 
look/images/icons/i1.gif نصائح حول شراء العقار في تركيا.
شكراااااااااااااااااااااااااااااا
توقيع :Hadeer Abdelhamed
 اذا كنت ترغب فى الحصول على عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل بطريقة سهلة و فى توقيت سريع لذا لا تبحث كثيرا وفقط قم بزيارة موقعنا الحصري و هو اكبر محتوى للسيرة الذاتية
 




الكلمات الدلالية
تركيا. ، العقار ، شراء ، نصائح ،


 







الساعة الآن 05:38 صباحا