أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار

عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار من مميزات عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار الجراحى انها تعمل على الشفاء التام من السم ..



05-03-2017 04:03 مساء
برينسس لى لى
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-02-2017
رقم العضوية : 730
المشاركات : 19
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 11-8-1984
قوة السمعة : 105
الدولة : مصر
 offline 
عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار
 
من مميزات عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار الجراحى انها تعمل على الشفاء التام من السمنة المفرطة ومرض السكر حيث تعتمد فكرة العملية على ان المعدة تحتوى على سبع هرمونات ضارة التى تعد هى المسئولة عن الشعور بالجوع و البنكرياس وغيرها من الهرمونات التى تؤثر على الصحة بالسلب ، يقوم الطبيب المعالج بعزل الجزء الذى يحتوى على مجموعة الهرمونات الضارة التى بدورها تعمل على الاصابة بالسمنة المفرطة وربط باقى المعدة بالامعاء على بعد 2 متر ليعمل هذا على تقليل نسبة الامتصاص ويساعد على الشعور بالشبع دائما .
يحدد الطبيب المعالج قبل اجراء عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار الجراحى حجم الجزء الذى يتم عزله من المعدة حسب حالة المريض ، حيث يعتمد حجم عزل المعدة حسب نوع المريض اذا كان يعانى من سمنة مفرطة و مرض السكر فيتم عزل الهرمونات الضارة وجزء من حجم المعدة اما اذا كان الهدف من العملية الشفاء من مرض السكر فيتم عزل الهرمونات الضارة فقط دون المساس بحجم المعدة.
 


تم تحرير الموضوع بواسطة :BENACEUR
بتاريخ:03-04-2017 02:13 مساء





الكلمات الدلالية
عملية ، تحويل ، مسار ، المعدة ، بالمنظار ،


 







الساعة الآن 10:55 صباحا