أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اهمية جراحات السمنة المفرطة فى مصر

اهمية جراحات السمنة المفرطة فى مصر تعد عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل كثيرة ومختلفة على حسب المريض هناك الكثير م ..



20-02-2017 08:14 مساء
برينسس لى لى
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-02-2017
رقم العضوية : 730
المشاركات : 19
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 11-8-1984
قوة السمعة : 105
الدولة : مصر
 offline 
اهمية جراحات السمنة المفرطة فى مصر
 
تعد عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل كثيرة ومختلفة على حسب المريض هناك الكثير من جراحات السمنة تناسب مريض ولا تتوافق مع مريض اخر ليختلف من مريض الى الاخر، حيث ان هناك عوامل تحدد نوع العملية حسب نوعية الطعام الذى ياكله المريض ، سن المريض ، هل مصاب بمرض السكر والامراض المصاحبة للسكر.
انواع عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل منها تحويل مسار المعدة بالمنظار ، تدبيس المعدة ، تكميم المعدة و بالون المعدة تعد هذه الجراحات من اهم جراحات السمنة المفرطة التى اثبتت نتائج فعالة دون حدوث اثار جانبية للمريض وتصبح سهلة .
الامر الذى شهدته عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل طفرة علمية وتطور كبير فى الفترة الاخيرة عن طريق المنظار الجراحى التى اصبح اقل عرضة للمخاطر والقضاء على مضاعفاتها عما كانت فى السابق نتيجة التطور العلمى الحديث.
من عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل تحويل مسار المعدة :  تتم عن طريق المنظار الجراحة وذلك بعزل جزء من المعدة الذى يحتوى على هرمون الجوع ، وربط الباقى من المعدة الذى لا يحتوى على الهرمونات الضارة بالثلث الاخير من الامعاء.
من عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل تدبيس المعدة : مرت بعدة مراحل حيث كان قديما بتم تدبيس المعدة بالعرض مما كان له مضاعفات كثيرة للمريض اما الان اصبحت تجرى بالطول ليتم القضاء على المضاعفات التى كانت تحدث فى السابق.
 
يعد الهدف الرئيسى من عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل هو تحسين الحالة الصحية بوجه عام ، وتقليل المخاطر الصحية المترتبة على الاصابة بالسمنة المفرطة ، حيث ناقش الاطباء احدث طرق وعفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل التى منها السمنة المفرطة والموضعية ، حيث تعد السمنة المفرطة هى بوجه عام زيادة فى وزن الجسم ليصباب مريض السمنة بترهلا عام فى جميع اجزاء الجسم .
اما عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل لعلاج السمنة الموضعية فهى تراكم الدهون فى مناطق معينة مثل البطن والارداف و المؤخره فى النساء كما يصاب الرجال بترهلات موضعية فى الثديين و الكرش.
اكدت الابحاث العلمية الحديثة ان عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل تتم عن طريقها علاج الامراض المختلفة مثل امراض السكر والضغط و الكولسترول و غيرها من الامراض المرتبطة بالهرمونات المسئولة عنها فى المعدة.
 




الكلمات الدلالية
اهمية ، جراحات ، السمنة ، المفرطة ،


 







الساعة الآن 10:54 صباحا