أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عمليات تجميل المهبل بالليزر

عمليات تجميل المهبل بالليزر - عمليات تجميل المهبل بالليزرهي عدد من العمليات التجميلية التي تلجأ اليها المرأة لحل جميع ..



19-02-2017 05:38 مساء
walaa fouad
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-02-2017
رقم العضوية : 729
المشاركات : 25
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 2-5-1985
قوة السمعة : 135
الدولة : مصر
 offline 
عمليات تجميل المهبل بالليزر
 
- عمليات تجميل المهبل بالليزرهي عدد من العمليات التجميلية التي تلجأ اليها المرأة  لحل جميع المشاكل الجنسية التي تقابلها مما تؤدي الي عدم استمتاع الزوجين في العلاقة الجنسية ، ومع تطور أجهزة الليزر اصبح من السهل اجراء هذه العمليات والحصول علي نتائج رائعة دون اللجوء الي اجراءها بالجراحة والتخدير العام وطول فترة النقاهة ولهذا أصبح من السهل أخذ القرار بإجراء هذه العمليات دون خوق أو قلق.
- أنواع عمليات تجميل المهبل بالليزر:
1- عملية تضييق وتوسيع المهبل 
2- عملية إصلاح هبوط ترهلات المهبل 
3- عملية تكبير أو تصغير الشفرتين الصغرى 
4- عملية تضخيم أو تصغير الشفرتين الكبرى 
5- عمليات تقويم البظر.
- تتم عمليات تجميل المهبل بالليزرعن طريق عدد من الجلسات يحددها الطبيب المعالج ويستخدم فيها التخدير الموضعي وتتم عن طريق ادخال شعاع حرارى بدرجة معينة من التركيز يعمل علي تحفيز الكولاجين تستغرق الجلسة حوالي نصف ساعة وتغادر المريضة المستشفي بعدها.
- عمليات تجميل المهبل بالليزر أمنة لا ينتج عنها اى مضاعفات خطيرة لكن قد يحدث حدوث بعض الالتهابات والكدمات في المنطقة والتى تزول بعد وقت قصير.
  
 


تم تحرير الموضوع بواسطة :BENACEUR
بتاريخ:04-04-2017 10:58 صباحا





الكلمات الدلالية
المهبل ، بالليزر ، تجميل ، عمليات ،


 







الساعة الآن 09:38 مساء