أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تخلصوا من السمنة عن طريق عمليات تكميم المعدة فى مصر

تخلصوا من السمنة عن طريق عمليات تكميم المعدة فى مصر مشكلة السمنة ليست مشكلة شكل خارجي فقط بل تخلف ورائها عدة مخاطر كثي ..



13-02-2017 01:29 مساء
برينسس لى لى
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-02-2017
رقم العضوية : 730
المشاركات : 19
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 11-8-1984
قوة السمعة : 105
الدولة : مصر
 offline 
تخلصوا من السمنة عن طريق عمليات تكميم المعدة فى مصر
 
مشكلة السمنة ليست مشكلة شكل خارجي فقط بل تخلف ورائها عدة مخاطر كثيرة منها صحية والتى تتمثل فى ارتفاع ضغط الدم ، امراض القلب ،مشاكل فى الجهاز التنفسى نتيجة تراكم الدهون مما يصاحب صعوبة فى التنفس و مرض السكر اما المشاكل النفسية فهى تشكل عبء كبير على مريض السمنة المفرطة منها الاكتئاب و عدم الثقة بالنفس مما يؤثر على علاقة المريض بمن حوله ويؤدى الى حالة من الانطواء.
تعد اجراء عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل هى افضل علاج للسمنة حيث تعتمد على استئصال جزء من المعدة فهى تختلف عن عملية تدبيس المعدة حيث ان تدبيس المعدة تعمل على عزل جزء من المعدة بحاجز طولى اما اجراء عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل تتم باستئصال 80% من طاقة المعدة فى حين يتناول المريض الطعام ينتقل من المرئ الى انبوبة طويلة والتى تمثل ال 20% المتبقية  دون حدوث اى تغيير فى عملية الهضم الطبيعية ، يجب ان يتناول المريض الطعام مطهى جيدا وببطء لتجنب حدوث الالم فى المعدة و الشعور برغبة فى الترجيع.
تتم عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل باستخدام المنظار الجراحى وذلك عن طريق فتحات صغيرة جدا يتم من خلالها استئصال جزء من المعدة يحتوى على الهرمونات الضارة التى تسبب العديد من المشاكل الصحية.
اضرارعفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل :
  • ليس لها اى اضرار او مضاعفات
  • لا يمكن استرداد الجزء المستاصل
  • لا تصلح للاشخاص الذين يكثرون من تناول المشروبات الغازية ،السكريات و الوجبات السريعة




الكلمات الدلالية
تخلصوا ، السمنة ، طريق ، عمليات ، تكميم ، المعدة ،


 







الساعة الآن 08:58 مساء