أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





موجودة في مدينة بيثيسدا بولاية ميرلاند جثة بن لادن نُقلت إلى أمريكا

موجودة في مدينة بيثيسدا بولاية ميرلاند جثة بن لادن نُقلت إلى أمريكا [IMG]https://www.elkhabar.com/ar/img/article_sma ..



04-03-2012 08:57 مساء
منير رشيد
rating
الأوسمة:2
وسام عضو مميز
وسام عضو مميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-06-2011
رقم العضوية : 72
المشاركات : 289
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 27-11-1988
الدعوات : 1
قوة السمعة : 467
 offline 
موجودة في مدينة بيثيسدا بولاية ميرلاند

جثة بن لادن نُقلت إلى أمريكا


oussama_ben_laden_989687758



كشف موقع ويكيليكس أن الولايات المتحدة الأمريكية كذبت على العالم عندما ادعت أنها ألقت بجثة زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، في البحر، وأكدت وثائق أن جثة بن لادن موجودة بحوزة معهد القوات المسلحة لعلم الأمراض في مدينة بيثيسدا بولاية ميرلاند، مشيرة إلى أنه تم نقل جثمان بن لادن إلى أمريكا في طائرة ''سي أي أي'' خاصة.
أشارت الوثائق إلى أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، ذكرت أن ''إسلام آباد ليس لديها أي دليل لاعتقال طبيب بن لادن، الذي قدم للولايات المتحدة معلومات حول مخبأ بن لادن، حسبما تؤكد مصادر باكستانية''.
وفي سياق ذي صلة، قال رجل الأعمال الأمريكي الباكستاني الأصل، منصور إعجاز، والذي كان وراء ما بات يعرف بقضية المذكرة السرية ''إن الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري، هو من أَذِن للقوات الأمريكية بالدخول إلى باكستان لاغتيال أسامة بن لادن''. وقال إعجاز، إن الرئيس الباكستاني كان على علم بالعملية، وإنـه أبلغ قائد الجيش الجنيرال إشفاق كياني، بأنه سمح للقوات الأمريكية بدخول الأراضي الباكستانية ليلة اغتيال بن لادن. وكان إعجاز قد قال ''إن السفير الباكستاني السابق في واشنطن، حسين حقاني، قد طلب منه أن يقدم مذكرة للقيادة الأمريكية بإيعاز من الرئيس زرداري عقب عملية اغتيال بن لادن. وتطلب المذكرة عونا أمريكيا تجاه انقلاب عسكري متوقع، وتعهدات باكستانية بالتعاون الكامل مع الولايات المتحدة وإعطائها قواعد عسكرية في باكستان، مقابل الوقوف مع الحكومة في وجه المؤسسة العسكرية''.
وقال إعجاز، أول أمس، للمحكمة العليا الباكستانية ''إن القوات الأمريكية التي دخلت باكستان كانت على اتصال مع برج الملاحة الجوي الباكستاني لحظة دخول البلاد''. بينما تناقلت وسائل الإعلام الباكستانية خبر عثور مسؤولين حكوميين على نسختين من الإنجيل، في المجمع الذي كان يقيم به أسامة بن لادن، في مدينة أبوت آباد الباكستانية. وقد تم العثور على النسختين بينما كان الطاقم المسؤول على عملية هدم المجمع، مشغولا بهدم المبنى ذي الثلاثة طوابق الذي قتل به أسامة بن لادن في الثاني من شهر ماي .2011 ويرى مسؤولون أمنيون أنه من المرجح أن يكون بن لادن قد استخدم نسختي الإنجيل باللغة الإنجليزية وبهما بعض السطور التي تم تحديدها، كشفرة للاتصالات. واحتوت النسخة الإنجليزية من الإنجيل على أدلة وشفرات واضحة لهجمات إرهابية مستقبلية على مناطق عدة حول العالم.
واستغربت القوات الباكستانية من وجود الكتاب المسيحي المقدس في منزل أكثر الإسلاميين تعصبا في العالم، والذي احتوى على صفحات تم طيها وكتابة بعض الملاحظات عليها. ويقول أحد الضباط الباكستانيين إنه ''تم العثور أيضا على جهازي راديو بحالة ممتازة، وتمت مراجعة الصفحات المطوية في الإنجيل والمذكور عليها بعض الملاحظات لنرى أكثر ما كان يجذب اهتمام بن لادن''. ويضيف ''ربما كان بن لادن يبحث عن بعض تعاليم الجهاد في الدين المسيحي''.

الخبر 4 مارس 2012



04-03-2012 09:05 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
قويدر44444
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-01-2012
رقم العضوية : 254
المشاركات : 123
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 106
 offline 
look/images/icons/i1.gif موجودة في مدينة بيثيسدا بولاية ميرلاند جثة بن لادن نُقلت إلى أمريكا
" ثم أماته فأقبره "




الكلمات الدلالية
موجودة ، في ، مدينة ، بيثيسدا ، بولاية ، ميرلاند ، جثة ، بن ، لادن ، نُقلت ، إلى ، أمريكا ،


 







الساعة الآن 06:41 صباحا