أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ألا يرعوي طغاة دمشق؟ :

ألا يرعوي طغاة دمشق؟ : كلمة حق كلمة حق هل يظنون أنّ الروس يحمونهم من الشعب؟، أو أنّ أهل الصين يمنعون إرادة الأمّة في الت ..



29-01-2012 08:40 صباحا
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
ألا يرعوي طغاة دمشق؟
: كلمة حق
كلمة حق هل يظنون أنّ الروس يحمونهم من الشعب؟، أو أنّ أهل الصين يمنعون إرادة الأمّة في التغيير؟

هيهات هيهات! إنّ مصير الطغاة وإن طال بهم الأمد إلى دمار{وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}الإسراء16، {وََدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُواْ يَعْرِشُونَ}الأعراف137، {فَأَنْزَلْنَا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا رِجْزًا مِنَ السَّمَاءِ}البقرة59، {فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ}الأنعام45، {وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ}الأعراف165، {وَلَقَدْ أَهْلَكْنَا الْقُرُونَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَمَّا ظَلَمُوا}يونس13، {وَتِلْكَ الْقُرَى أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِمْ مَوْعِدًا}الكهف59، {فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْ عَذَابِ يَوْمٍ أَلِيمٍ}الزخرف65.
فمصير الظالمين كما حدثنا القرآن عنهم، وهو يحدث عن سنة الله في هلاك الظالمين، وتدمير الطغاة السفاكين للدماء ؛ ويبدو في التاريخ أنّ عناد هؤلاء الطغاة، وعتوّهم، وإصرارهم على قتل الناس بلا حساب يؤدي بهم لا محالة إلى مصير أسود وهلاك محتوم طال الزمان أم قصر، فلا يدوم لهم الروس، ولا الصين، وإنّما الذي يدوم هو إرادة الشعب، وإصراره على الحرّية، وتغيير المنكر والفساد، والقضاء على القهر، والتعسّف والتّسلط، وما القذافي عنهم ببعيد، هل يريدون أن تسّلط عليهم جيوش الأجانب حتى يرضخوا؟، فلماذا لا يقبلون حلول إخوانهم العرب بالكفِّ عن القتل وسحب الجيش وأسلحته من المدن، إنّهم يخشون الشعب وإرادته التي رادّ لها، ولا يخافون الله في دعاء الأبرياء، ألا إنّ مصيرهم غير بعيد!.
29 01 2012 البصائر
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

29-01-2012 12:35 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
محمود بن عيسى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-06-2011
رقم العضوية : 64
المشاركات : 265
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 170
 offline 
look/images/icons/i1.gif ألا يرعوي طغاة دمشق؟ :
شكرا لك أخي




الكلمات الدلالية
ألا ، يرعوي ، طغاة ، دمشق؟ ،


 







الساعة الآن 04:30 صباحا