أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تغيير الأرضية سيتم بعد نهائي كأس الجمهورية، عبد الرحمن مالك

تغيير الأرضية سيتم بعد نهائي كأس الجمهورية، عبد الرحمن مالك “ملعب 5 جويلية سيكون أفضل ألف مرة خلال لقاءات العودة وجاهزون ..



27-12-2011 09:51 صباحا
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
تغيير الأرضية سيتم بعد نهائي كأس الجمهورية، عبد الرحمن مالك
“ملعب 5 جويلية سيكون أفضل ألف مرة خلال لقاءات العودة وجاهزون لاستقبال الخضر”
كشف مدير ملعب 5 جويلية الأولمبي عبد الرحمن مالك في تصريحات أدلى بها لـ”الفجر” أمس أن إدارته تبذل مجهودات جبارة من أجل إعادة تهيئة وإصلاح أرضية الملعب الأولمبي، وتجهيزه لاحتضان لقاءات الأندية والمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

أوضح مالك أن الحديث عن الأرضية الكارثية لملعب 5 جويلية سيصبح من الماضي، مؤكدا أنها ستكون أفضل ألف مرة خلال مرحلة العودة من البطولة. مضيفا: “أرضية 5 جويلية تأثرت كثيرا بفعل اللقاءات الكثيرة، حيث يعتبر 5 جويلية أكثر الملاعب الوطنية احتضانا للمواجهات، وهو الأمر الذي أثر سلبا على صلاحيته. لقد واجهتنا العديد من الانتقادات التي طالت صلاحية الأرضية بعد اللقاء التطبيقي الذي أجراه المنتخب الوطني منتصف نوفمبر الماضي، لكننا بذلنا مجهودات كبيرة من أجل تغيير واقع الأمور، وأرضية الملعب ستتحسن كثيرا وسيكون المشهد مختلف تماما خلال اللقاءات التي سيحتضنها في مرحلة العودة”.

“في العودة ستشاهدون ملعبا آخر والأمور ستتحسن كثيرا”

اعتبر مالك أن الإصلاحات التي باشرتها إدارة المركب لم تتوقف حتى الآن، حيث يتم صيانة الأرضية بشكل دوري، قصد ضمان جاهزيتها الكاملة لاستقبال الاستحقاقات القادمة. وقال: “لقد شاهد الجميع أن وضعية الملعب تحسنت بشكل واضح مؤخرا، حيث شاهدنا أن الأرضية كانت مقبولة إلى أبعد الحدود خلال مواجهة شباب بلوزداد و اتحاد الحراش. ولم نسجل أي استياء من طرف الفريقين. سنواصل الإصلاحات، وأؤكد لكم أن الجميع سيشاهد ملعبا آخر خلال مرحلة العودة، والأمور ستتحسن كثيرا، ولن تصدقوا التحسن الذي سيطرأ”.

“إقامة الداريبات به من اختصاص الرابطة وجاهزون لاستقبال الخضر”

وبخصوص التصريحات الأخيرة لرئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج حول إمكانية نقل داربيات العاصمة إلى ملعب تشاكر بالبليدة خلال مرحلة العودة ، أكد محدثنا أن الرابطة حرة في اختيار الملاعب التي تجرى فيها اللقاءات، مؤكدا أن إدارته لم تضغط على الرابطة من أجل نقل اللقاءات من ملعب 5 جويلية، وأشار إلى أن الملعب يبقى مفتوحا أمام الجميع.

وتحدث مالك عن إمكانية استقبال لقاءات المنتخب الوطني خلال السنة المقبلة، وأكد أن ملعب 5 جويلية سيكون جاهزا لاستقبال لقاءات المنتخب الوطني دون أي إشكال، ولن تتكرر إطلاقا الوضعية التي عاشها أشبال المدرب حليلوزيتش خلال مقابلتهم التطبيقية الأخيرة.

“تغيير الأرضية سيتم بعد نهائي الكأس”

أكد عبد الرحمن مالك أن إدارة ملعب 5 جويلية قررت تغيير أرضية الملعب عقب نهائي كأس الجمهورية شهر ماي المقبل، وسيقام النهائي بالملعب الأولمبي كما جرت العادة، على أن يكون الأخير على الأرضية الحالية، حيث سيتم وضع أرضية جديدة وبمواصفات عالية قادرةعلى تحمل الظروف المناخية المختلفة.

ج. ابراهيم

27 12 2011 الفجر
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

29-12-2011 11:15 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
محمد222
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-10-2011
رقم العضوية : 168
المشاركات : 220
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 172
 offline 
look/images/icons/i1.gif تغيير الأرضية سيتم بعد نهائي كأس الجمهورية، عبد الرحمن مالك
شكرا لك أخي وبارك الله فيك على الأخبار




الكلمات الدلالية
تغيير ، الأرضية ، سيتم ، بعد ، نهائي ، كأس ، الجمهورية، ، عبد ، الرحمن ، مالك ،


 







الساعة الآن 06:39 صباحا