أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رفض تهويد الاقصى

الأقصي كتب ـ هاني عزت‏:‏ [size=6]جبهة علماء المسلمين تقود مظاهرة بجميع المساجد لرفض تهويد الاقصى يشارك الدكتور يوسف ..



25-11-2011 08:30 صباحا
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
الأقصي
كتب ـ هاني عزت‏:‏

[size=6]جبهة علماء المسلمين تقود مظاهرة بجميع المساجد لرفض تهويد الاقصى



يشارك الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين اليوم في جمعة الأقصي التي دعا إليها الاتحاد والحملة الشعبية لمقاومة تهويد القدس بالجامع الأزهر‏.


ودعت الحملة المصريين إلي الصلاة اليوم في الأزهر لرفض عمليات التهويد الصهيونية بحق الأقصي والقدس, التي تسير علي قدم وساق, مشيرة إلي أن قرار سلطات الاحتلال الصهيوني بهدم جسر باب المغاربة سيسري من اليوم بعد انتهاء مهلتها لهدم الجسر ـ بدعوي خطورته!
وقال الدكتور جمال عبدالسلام, مقرر الحملة, إن القائمين علي المظاهرة أكدوا استمرارها لتوصيل رسالة للاحتلال الصهيوني أن الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية لن تنسي الأقصي والقدس, رغم ما تمر به من أحداث.
مشيرا إلي أن ذلك لا يتعارض مع ما يتم في التحرير حاليا, فالمظاهرة ستكون لمدة ساعة فقط من بعد صلاة الجمعة, وستمتد لجميع مساجد مصر, حيث يتبني الخطباء موقفا موحدا رافضا ممارسات الاحتلال الصهيوني. وتشكلت الحملة برئاسة المفكر الإسلامي د. محمد عمارة ونائبه د. صفوت حجازي الداعية المعروف وأمين عام رابطة أهل السنة ومقررها, ود. جمال عبدالسلام مدير لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب وعضو مجلس نقابة أطباء مصر والناطق الرسمي, ود. صلاح سلطان مقرر لجنة القدس وفلسطين بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين,

[/size]


تم تحرير الموضوع بواسطة :عيسي عبد القادر
بتاريخ:25-11-2011 08:49 صباحا

توقيع :عيسي عبد القادر
gazali




الكلمات الدلالية
رفض ، تهويد ، الاقصى ،


 







الساعة الآن 02:38 صباحا