أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .




21-11-2011 06:34 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
زيدون احمد
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-06-2011
رقم العضوية : 71
المشاركات : 177
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 8-8-1980
قوة السمعة : 233
 offline 
look/images/icons/i1.gif مشروع القانون الجديد للاحزاب يمنع قادة الفيس من انشاء حزب
يا أخي الديمقراطية التي يتغنون بها بكرة وعشية يأخذون منها ما يحبون ويتركون ما يحبون
واحد المثل يقول : " ديها قاع ولا خليها قاع "
يجب إشراك جميع فئات المجمتع سواء كانت اسلامية أو غير ذلك
نفس الأخطاء يقعون فيها مرة أخرى
يجب أن يشعر الجزائري أنه حر في بلده فالجزائر للجميع



الساعة الآن 10:57 مساء