أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





لم نحرض على الخروج إلى الشارع أو العودة إلى الجبال

حذر** ‬رفقة** ‬زراوي** ‬من** ‬عرقلة** ‬مسار** ‬المصالحة** ‬الوطنية الهاشمي سحنوني للشروق: لم نحرض على الخروج إلى الشارع ..



20-10-2011 01:23 صباحا
عبد الحليم
rating
الأوسمة:1
وسام التواصل
وسام التواصل
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-06-2011
رقم العضوية : 55
المشاركات : 253
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 241
 offline 

حذر** ‬رفقة** ‬زراوي** ‬من** ‬عرقلة** ‬مسار** ‬المصالحة** ‬الوطنية

الهاشمي سحنوني للشروق: لم نحرض على الخروج إلى الشارع أو العودة إلى الجبال



2011.10.19

fleche_orange لخضر** ‬رزاوي** ‬


thumbnail.php?file=sahnouni_848943835


حذر** كل** من** القياديين** السابقين** في** الجبهة** الإسلامية** للإنقاذ** المحلة،** الهاشمي** سحنوني** وعبد** الفتاح** زراوي،** السلطة** في** الجزائر،** من** التراجع** عن** خطوة** إطلاق** سراح** المساجين** الإسلاميين**.
[/font]

[font=Times New Roman,serif]ونفى الشيخ الهاشمي سحنوني عضو الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحلة، في تصريح لـ"الشروق" أن يكون التحذير بمثابة تهديد، بالخروج إلى الشارع أو العودة إلى العمل المسلح، مبرزا أن التحذير المقصود في البيان هو تحذير من عواقب الإصغاء إلى أطراف في الحكم تعرقل مسار المصالحة** الوطنية،** في** إشارة** منه** إلى** الوزير** الأول** أحمد** أويحيى،** دون** أن** يذكره** بالاسم،** متهما** هذه** الأطراف** بالوقوف** وراء** عدم** الإفراج** عن** آلاف** المساجين** الإسلاميين** شهر** جويلية** الماضي،** كما** كان** منتظرا**.

وقال سحنوني "إن الإصغاء إلى هؤلاء ينتج عنه فقدان الأمل واليأس لدى الجزائريين" وهو ما سيقود بحسب سحنوني إلى تعفن الأمور، ويفقدهم الثقة في ميثاق المصالحة الوطنية التي كانت خيار الجزائريين عن طريق الاستفتاء"، وتابع يقول إن الأطراف التي تعمل على عرقلة مسار المصالحة** الوطنية** لن** تُجد** نفعا** للبلاد،** فإلى** متى** تبقى** في** مكانها؟** وهي** بمثابة** دعوة** ضمنية** لرئيس** الجمهورية** بعد** العزيز** بوتفليقة** إلى** إقالة** هؤلاء** من** مناصبهم**.

واستنكرا القياديين في بيان لهما تسلمت "الشروق" نسخة منه، "استبطاء إطلاق المسجونين الإسلاميين في إطار عفو يشمل أهل قضايا المأساة السياسية والأزمة الوطنية المندلعة في البلاد منذ عقدين، داعين الدولة إلى عدم تعطيل عملية إطلاقهم استجابة لدعوة المعرقلين أصحاب التوجهات** المعروفة**"،** وإطلاق** سراحهم** في** إطار** الوفاء** بالتزاماتها** اتجاه** الشعب** الجزائري** .

وجاء في بيان القياديين السابقين في الفيس المحل تسلمت "الشروق" نسخة منه: "لقد عرقل المعرقلون إطلاق المسجونين الإسلاميين أصحاب قضايا المأساة الوطنية والأزمة السياسية في شهر جويلية الفارط"، مرجعين ذلك لأسباب اعتبرها بالمعلومة عند أصحاب الشأن والتوجه السياسي في** الجزائر**.واعتبر** المصدر** ذاته** الفاتح** نوفمبر** الداخل** فرصة** لإعادة** توجيه** دعوتهما** إلى** القاضي** الأول** في** البلاد** وتذكيره** بالالتزامات** التي** قطعها** بإصدار** مرسوم** إطلاق** المساجين** الإسلاميين**.


الشروق اليومي

20/10/2011
















تم تحرير الموضوع بواسطة :عبد الحليم
بتاريخ:22-10-2011 12:18 صباحا


04-11-2011 01:36 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
موسى عكرم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2011
رقم العضوية : 178
المشاركات : 303
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 146
 offline 
look/images/icons/i1.gif لم نحرض على الخروج إلى الشارع أو العودة إلى الجبال
شكرا على الموضوع

تحياتي

05-11-2011 06:41 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
عيسي عبد القادر
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
look/images/icons/i1.gif لم نحرض على الخروج إلى الشارع أو العودة إلى الجبال
اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واجعلنا اخوانا على سرر متقابلين ءامين
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali




الكلمات الدلالية
لم ، نحرض ، على ، الخروج ، إلى ، الشارع ، أو ، العودة ، إلى ، الجبال ،


 







الساعة الآن 11:51 مساء