أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





العسكري يدعو لتقبل نتيجة الانتخابات.

العسكري يدعو لتقبل نتيجة الانتخابات.. وamp;#39;الاخوانamp;#39; يتهمون عكاشة بإطلاق النار على انصار مرسي مصر: اتهام شفيق ..



17-05-2012 08:55 صباحا
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
العسكري يدعو لتقبل نتيجة الانتخابات.. و'الاخوان' يتهمون عكاشة بإطلاق النار على انصار مرسي
مصر: اتهام شفيق بـ'اهدار مليارات وتضخم الثروة' اثناء توليه الوزارة

القاهرة ـ 'القدس العربي': يواجه المرشح الرئاسي المثير للجدل احمد شفيق اتهامات جديدة بإهدار المال العام، حسب مستندات قرر الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب احالتها الى النائب العام لإضافتها إلى المستندات التي قدمها النائب عصام سلطان بشأن دوره في بيع اراض لجمال مبارك.
وقال النائب أبو العزم في بيان عاجل له في جلسة مجلس الشعب امس ان لديه مستندات تفيد بوقوع مخالفات مالية وإدارية تقدر بالمليارات تم إهدارها في مشروع تطوير مطار القاهرة عندما كان شفيق وزيرا للطيران المدني.
وأضاف أن هناك مستندات تثبت تضخم ثروته بدرجة لا تتناسب مع دخله، إذ يملك عدة فيلات وقصور في عدد من المناطق مثل القاهرة الجديدة والبحر الأحمر وغيرهما.
وتأتي الاتهامات الجديدة وسط حملة دعائية واسعة لشفيق اسهمت في تصويره كأحد ابرز المرشحين. واعتبر استطلاع رأي لصحيفة 'المصري اليوم' ان شفيق يتقدم السباق الرئاسي متقدما على عمرو موسى وعبد المنعم ابو الفتوح، وسط دهشة كثير من المراقبين. وكان شفيق جاء في المركز الاول في استطلاع مركز تابع لمجلس الوزراء قبل يومين.
وشكك خبراء في دقة نتائج استطلاعات الرأي التي تجري في مصر، ما يبرر الاختلافات الواسعة بين نتائجها، واعتبروا انها ربما تعبر عن انتماءات الجهات التي تقوم بالاستطلاع او مصالحها في بعض الاحيان.
من جهته طالب 'أدمن' الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، الشعب المصري بتقبل نتيجة الانتخابات الرئاسية أيا كان الرئيس وتوجهاته وميوله، مؤكدا أن القوات المسلحة لن تسمح بأي إعاقة تهدد تقدم مصر.
وأضاف أدمن المجلس العسكري، على الصفحة الرسمية على 'فيس بوك' الأربعاء، أن هناك محاولات من قبل البعض للتشكيك في نزاهة الانتخابات والإيحاء للشعب بأنها سوف يتم تزويرها، ولكنهم نسوا أو تناسوا عزة وكرامة مصر بعد الثورة، نسوا أو تناسوا القوات المسلحة التي هي فخر لكل المصريين والعرب. وتابع 'يكررون ما سبق في انتخابات الشعب والشورى إما للضغط على الرأي العام أو خوفاً من سقوطهم على يد الشعب'.
وأكد أدمن العسكري ان القوات المسلحة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وتترك حرية الاختيار للشعب ومن يختاره، مضيفا أن الجيش لن ينحاز لمرشح لأن هذا ضد طبيعة وقيم المؤسسة العسكرية، بالإضافة إلى أن الشعب قد ائتمن القوات المسلحة على هذه الانتخابات ، مؤكدا أن الجيش سيقوم بإذن الله بتنفيذها بصورة سيشهد لها العالم أجمع ، ليثبت للدنيا كلها أن مصر هي أم الدنيا.
وأوضح 'أدمن' أن القوات المسلحة لن تضيع وقتاً أو جهداً مع مُضلل أو كاذب أو مُشكك وهذه الجهود المبذولة لو وُجهت لمرشحهم ستكون لصالحه أكثر من إضاعة الوقت في حيل وألاعيب أصبحت واضحة تماماً لكل الشعب المصري.
وهدد بأن القوات المسلحة لن تسمح بأي إعاقة للتقدم، مشيرا إلى أن مصر ستختار رئيسها وسيختاره الشعب المصري كله من أقصاه إلى أدناه أياً كان انتماؤه ، فهي إرادة الشعب وسيعطيه الشعب حق قيادة السفينة إلى بر الأمان في السنوات القادمة وسنلتف جميعاً حوله ونسانده ولن نسمح بأي إعاقة لتقدم مصر.
وأضاف أن الشرعية الدستورية اكتملت بانتخاب رئيس جمهورية، ومجلسي شعب وشورى، وعلينا أن نتقبل النتيجة بصدر رحب أياً كان الرئيس وأياً كانت ميوله وتوجهاته ، فهو رئيس مصر والمصريين لنعطه الفرصة كاملة لتحقيق برنامجه الذي انتخبه الشعب من أجله .
من جهة اخرى اتهمت جماعة الإخوان المسلمين رجال توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين بإطلاق النار على ثلاثة من أنصار الدكتور محمد مرسي أثناء قيامهم بتعليق لافتات تأييد له بقرية ميت الكرما مركز طلخا فأصيب الثلاثة من بينهم واحد إصابته خطيرة.
وقال بيان صادر عن جماعة الإخوان ان كلا من حمدي أحمد أبوعابد، والعشماوي محمد أبو عابد، وأحمد محمد أبوعابد، فوجئوا بقيام النحاس محمد معوض أبو عرابي، حارس فيلا توفيق عكاشة، بإطلاق النار عليهم أثناء تعليقهم لافتات لمرشحهم، فأصاب اثنين منهم، بإصابات في أرجلهم، بينما أصيب الثالث بإصابة خطيرة في البطن، ونقلوا على أثرها إلى المستشفى.
وأضاف البيان أنه تم أيضا في مدينة المنصورة تقطيع لافتات المرشح محمد مرسي، حيث شوهد بلطجية الحزب الوطني ومعهم أمين شرطة يقومون بتقطيع احدى اللافتات الكبيرة لمرشح الاخوان، وعندما تصدى لهم أحد أنصار مرسي تدخل ضابط شرطة وابلغه أنه هو الذي أمر بذلك.
17 05 2012 القدس العرببي
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

17-05-2012 11:02 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
الرائد
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2012
رقم العضوية : 242
المشاركات : 483
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 140
الدولة : الجزائر
 offline 
look/images/icons/i1.gif العسكري يدعو لتقبل نتيجة الانتخابات.
هل سيكون مصيرها كمصير انتخابات الجزائر أم أن الأمر مغاير والظروف كذلك !!!!




الكلمات الدلالية
العسكري ، يدعو ، لتقبل ، نتيجة ، الانتخابات. ،


 







الساعة الآن 10:27 مساء