أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





وزير الدفاع البريطاني سيأمر باسقاط أي طائرة

وزير الدفاع البريطاني سيأمر باسقاط أي طائرة ركاب مخطوفة تُستخدم لمهاجمة أولمبياد لندن [IMG]https://www.alquds.co.uk ..



06-05-2012 06:35 صباحا
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
وزير الدفاع البريطاني سيأمر باسقاط أي طائرة ركاب مخطوفة تُستخدم لمهاجمة أولمبياد لندن




2012-05-05-06-30-17
جنديان بريطانيان بجانب صواريخ أرض جو لحماية ملاعب أولمبياد لندن


لندن- (يو بي اي): أعلن وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند الجمعة أنه سيأمر بإسقاط أي طائرة ركاب مخطوفة يستخدمها الإرهابيون لضرب أولمبياد لندن، على غرار هجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001 في ال
ولا
يات المتحدة.
وأبلغ هاموند صحيفة (إيفننغ ستاندارد) انه "ينبغي أن يشعر سكان لندن بأمان أكثر بدلاً من الخوف من العملية الأمنية التي بدأت هذا الأسبوع وتم خلالها استخدام السفينة الحربية (أوشين) كمركز قيادة عائم، ونشر مقاتلات تايفون في قاعدة نورثولت القريبة من لندن، ونصب ست بطاريات صواريخ أرض ـ جو حول ملاعب أولمبياد لندن".

وقال "إن رسالتي إلى سكان لندن هي أن يكونوا مطمئنين من جراء الوجود العسكري، وأن هذه المعدات لا تشكل أي خطر عليهم وذات طبيعة دفاعية تهدف أصلاً لحماية أجواء لندن خلال استضافتها لدورة الألعاب الأولمبية صيف العام الحالي".

وحول احتمال التعامل مع طائرة مخطوفة تقل ركاباً أبرياء خلال أولمبياد لندن، قال وزير الدفاع البريطاني "نحن نتدرب على التعامل مع مثل هذه السيناريوهات، وجميع الوزراء المشاركين متمكنين تماماً من الإجراءات التي يجب أن يمروا عبرها واتخاذ القرارات بشأنها".

وأضاف هاموند "لن أحدد بالضبط من هم في حلقة اتخاذ القرارات، لكن هناك عدد من الوزراء يشاركون في الترتيبات الدفاعية لأولمبياد لندن، وسيتم اتخاذ قرار التصدي لأي هجوم على أعلى المستويات في الحكومة".

ونشر سلاح الجو الملكي البريطاني مقاتلات من طراز تايفون في قاعدة جوية قريبة من العاصمة لندن للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية في إطار مناورة عسكرية ضخمة التي أُطلق عليها اسم (حارس الأولمبياد) بدأت الأربعاء الماضي وستستمر تسعة أيام وتنتهي في العاشر من أيار/ مايو الجاري لحماية أولمبياد لندن.


كما قررت وزارة الدفاع البريطاني نصب بطاريات صواريخ أرض ـ جو في ست مناطق قريبة من ملاعب أولمبياد لندن لحمايتها من هجوم على غرار 9/11 في ال
ولا
يات المتحدة.
وقالت تقارير صحافية إن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون سيتولى مسؤولية إصدار أوامر إطلاق الصواريخ لإسقاط أي طائرة مخطوفة أو طائرة صغيرة يقودها إرهابيون إذا ما حاولت مهاجمة مواقع أولمبياد لندن.

وستنطلق فعاليات أولمبياد لندن في التاسع والعشرين من تموز/ يوليو وتستمر حتى الثاني عشر من آب/ أغسطس من العام الحالي، وسيليها الأولمبياد الخاص بأصحاب الاحتياجات الخاصة من العشرين من آب/ أغسطس وحتى التاسع من أيلول/ سبتمبر 2012
07 05 2012 القدس العربي




تم تحرير الموضوع بواسطة :عيسي عبد القادر
بتاريخ:06-05-2012 06:36 صباحا

توقيع :عيسي عبد القادر
gazali




الكلمات الدلالية
وزير ، الدفاع ، البريطاني ، سيأمر ، باسقاط ، أي ، طائرة ،


 







الساعة الآن 12:12 مساء