أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





إلقاء القبض على "المهدي المنتظر" بالمغرب

إلقاء القبض على quot;المهدي المنتظرquot; بالمغرب [IMG]https://www.ennaharonline.com/ar/thumbnail.php?file=malahh_294073 ..



10-03-2012 11:15 صباحا
محمود بن عيسى
rating
الأوسمة:1
وسام عضو مميز
وسام عضو مميز
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-06-2011
رقم العضوية : 64
المشاركات : 265
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 170
 offline 
إلقاء القبض على "المهدي المنتظر" بالمغرب

thumbnail.php?file=malahh_294073308

قالت وزارة الداخلية المغربية إن السلطات الأمنية فككت جماعة دينية متشددة كانت تتبنى "معتقدات شاذة" وتضم عناصر تنشط في عدد من المدن المغربية، تروج لأفكار منحرفة وزعيم نجح في إقناع أتباعه بأنه المهدي المنتظر.ونقلت وكالة المغرب العربي الرسمية للأنباء عن وزارة الداخلية قولها إن أعضاء "الجماعة المهدوية" كانوا ينشطون في مناطق أوريرت، ووجدة، والعروي، والصويرة، وكانوا يعملون تحت إمرة زعيم نجح في إقناع أتباعه بأنه المهدي المنتظر. وأشارت وزارة الداخلية إلى أن أنصار هذه الجماعة يتبنون معتقدات شاذة تقوم على تبجيل هذا الزعيم إلى حد القداسة. والاقتناع بما يروج له من أفكار منحرفة. حيث أصبحوا يطيعون أوامره من قبيل تغيير الأسماء بدعوى أنها مدنسة. وكذا ضرورة التخلص من ممتلكاتهم والتبرع بها لفائدة هذه الجماعة. علاوة على طلب الإذن للمعاشرة الزوجية.
وأضاف البيان أنه بالإضافة إلى الأموال المحصل عليها من أتباعه فإن زعيم هذه الجماعة يتوصل بمبالغ مالية من الخارج. يتم صرفها على بعض مريديه لتقوية روابط التبعية له وضمان الانضباط لممارساته العقائدية المنحرفة. وقالت الوكالة المغربية أنه ستتم إحالة المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء التحقيقات التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. تماشيا مع مقتضيات القانون.

النهار الجديد

10-03-2012 02:03 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
نذير 1255
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-10-2011
رقم العضوية : 166
المشاركات : 253
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 227
 offline 
look/images/icons/i1.gif إلقاء القبض على "المهدي المنتظر" بالمغرب
هذا وجه شيطان laugh laugh laugh




الكلمات الدلالية
إلقاء ، القبض ، على ، "المهدي ، المنتظر" ، بالمغرب ،


 







الساعة الآن 08:05 صباحا