أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





«القرضاوى»: الليبراليون دخلاء على مصر وبلا مستقبل..

[color=#808080] كتب هيثم الشرقاوى [/color] ٢٠/ ٢/ ٢٠١٢[table][tr][td][table][tr][td]عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسج ..



20-02-2012 12:08 مساء
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
[color=#808080]
كتب

هيثم الشرقاوى
[/color]
٢٠/ ٢/ ٢٠١٢[table][tr][td][table][tr][td]عفو، الروابط لا تظهر إلا بعد التسجيل[/td][/tr][tr][td][/td][/tr][tr][td]
يوسف القرضاوى[/td][/tr][/table]
شن الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، هجوماً ضارياً على التيار الليبرالى فى مصر، مؤكداً أن أعضاءه «دخلاء على البلد» وليس لهم مستقبل سياسى «إلا إذا خاب المسلمون». وقال «القرضاوى» - فى تصريحات له على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» - إن «أصحاب التيار الليبرالى المصرى دخلاء على الشعب المصرى لأنهم يرفضون شرعية الإسلام»، ولا أظن أن لهم مستقبلاً فى الحياة السياسية إلا إذا خاب الإسلاميون، فسيأخذون فرصة وقتها.
وأضاف: «الليبراليون لهم تواجد فى الإعلام أقوى من الإسلاميين لأنهم أحزاب وقوى سياسية متعددة، ولهم فى الإعلام أدوات كثيرة وصحف وقنوات، ولديهم قدرات أكثر من واقعهم بكثير».

وعن فوز «الإخوان المسلمين» بأغلبية البرلمان المصرى قال رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين: «لم أفاجأ إطلاقاً بنتائج الإخوان المسلمين فى الانتخابات المصرية، لكننى فوجئت بعض الشىء بالتيار السلفى لأنه لم يهتم بالسياسة من قبل، ورغم ما قالوه من قبل عن تحريم الديمقراطية وتكلفتُ وقتها بالرد عليهم، وعلى كل من يدافع عن مبارك مثل مفتى مصر وبعض مشايخ الأزهر الكبار، فهم كانوا يرون أن نرضى بالواقع ونسير فى ركابه».

وأكد أنه «بعد انتخاب الشعب للبرلمان أصبح هو الشرعية، ويظل الشعب كله موجوداً ليقول لمن أخطأ أخطأت ولمن أصاب أصبت، ويصوب عن طريق الإعلام».

وحول المطالبات التى تنادى برحيل المجلس العسكرى الآن قال: «فورية رحيل المجلس العسكرى ليست معقولة»، متسائلاً: «من يمسك البلاد فى هذه الحالة؟ فالمجلس العسكرى يجب أن نعطيه فرصة ونشدد ونضغط عليه». وأضاف: «يجب أن نتعامل مع المجلس بيقظة وقوة، ونلزمه بما التزم به، ونحاول أن نقلل المرحلة الانتقالية ونضيق فيها بقدر الإمكان حتى نخرج من هذا الأمر كله دون خسائر بحيث تكون الانتخابات الرئاسية قريبة».

ورد «القرضاوى» على من يقولون بأن نظام «مبارك» مازال يحكم قائلاً: «من كان يظن أن نظام مبارك موجود فرأيه غير صحيح، لأن النظام انتهى ولم يعد موجوداً ولم يظهر فى الانتخابات»





20 02 2012 المصري اليوم


[/td][/tr][/table]


توقيع :عيسي عبد القادر
gazali




الكلمات الدلالية
«القرضاوى»: ، الليبراليون ، دخلاء ، على ، مصر ، وبلا ، مستقبل.. ،


 







الساعة الآن 08:59 مساء