أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حاخام إسرائيلي يتمنى البراءة لمبارك

حاخام إسرائيلي يتمنى البراءة لمبارك الحاخام الإسرائيلي عوفاديا يوسف تل أبيب- (يو بي اي): عبر الزعيم الروحي لحزب شاس ال ..



15-01-2012 06:25 مساء
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
حاخام إسرائيلي يتمنى البراءة لمبارك

الحاخام الإسرائيلي عوفاديا يوسف

تل أبيب- (يو بي اي): عبر الزعيم الروحي لحزب شاس الحاخام عوفاديا يوسف، المصري الأصل، عن تمنياته بأن يخرج الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بريئا وحرا من محاكمته بتهمة قتل متظاهرين مصريين خلال ثورة "25 يناير" ورغم مطالبة محامي أسر الضحايا بإعدامه.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية الأحد عن الحاخام يوسف قوله خلال موعظته الدينية الأسبوعية مساء السبت إن "مبارك جلب الكرامة لمصر وقد سقط الآن وأنا أصلي للرب من أجل أن يزرع الحكمة والعقلانية لدى القضاة لكي يحكموا عليه بالبراءة، وبعد ذلك سوف أصلي بأن يعافيه الرب ويصبح بصحة جيدة".

وتحدث يوسف عن لقائه مع مبارك قبل 28 عاما "وقد كنت حينذاك الحاخام الرئيس لإسرائيل، وعلمت أنه قرر مهندسون رفيعو المستوى في مصر مسار شارع من أجل تسهيل السير على السكان لكن مسار هذا الشارع كان يمر في مقبرة يهودية، وكان معي الحاخام (والوزير السابق) أرييه درعي، وقد استقبلنا مبارك استقبال ملوك وقلنا له أن هذا المسار يمس بقبور يهود 'ونطلب منك تغيير المسار'، وقد احترمنا ووافق على طلبي".

وتابع يوسف "بعد أنهى (مبارك) أقواله وأخرج الجميع من الغرفة، بقيت معه لوحدنا وقال لي 'سيدي الحاخام، باركني فأنا أؤمن بمباركتك'، ووضعت يدي على رأسه وباركته 'فلتكن الإرادة بأن تطول ولايتك'، وكان هذا قبل 28 عاما".

وأضاف أن "يتولى رئيس في مصر كل هذه الفترة هو أمر نادر وليس أمرا عاديا لكن الحمد لله تحققت المباركة، وهذا الرجل منع حروبا وهو رجل سلام ويحب إسرائيل والآن سقط وأنا أصلي للرب بأن ينقذه من أيدي كارهيه".
15 01 2012 القدس العربي
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

15-01-2012 08:08 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
ميدو1
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-04-2011
رقم العضوية : 10
المشاركات : 312
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 249
 offline 
look/images/icons/i1.gif حاخام إسرائيلي يتمنى البراءة لمبارك
" والظالمون بعضهم أولياء بعض "




الكلمات الدلالية
حاخام ، إسرائيلي ، يتمنى ، البراءة ، لمبارك ،


 







الساعة الآن 11:22 صباحا