أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بن ناصر، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حسن نصرالله يرد على بان كي مون مؤكدا التمسك بسلاح حزبه وتعزيز قدراته

حسن نصرالله يرد على بان كي مون مؤكدا التمسك بسلاح حزبه وتعزيز قدراته الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بيروت- (ا ف ب ..



14-01-2012 05:10 مساء
عيسي عبد القادر
rating
الأوسمة:4
وسام العطاء
وسام العطاء
وسام القلم المميز
وسام القلم المميز
وسام المشرف المميز
وسام المشرف المميز
وسام الإشراف
وسام الإشراف
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-10-2011
رقم العضوية : 176
المشاركات : 2102
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 7859
الدولة : الجزائر
 offline 
حسن نصرالله يرد على بان كي مون مؤكدا التمسك بسلاح حزبه وتعزيز قدراته


الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله

بيروت- (ا ف ب): أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله السبت تمسكه بتعزيز قدرات حزبه وسلاحه، ردا على ابداء الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون قلقه من استمرار امتلاك الحزب للسلاح.
وقال نصرالله في خطاب القاه في تجمع شعبي ضخم في بعلبك في شرق لبنان نقل مباشرة عبر محطات التلفزة "شعرت بالسعادة عندما استمعت إلى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون يقول انه قلق من القوى العسكرية لحزب الله. هذا يطمئننا ويسعدنا (...) ونؤكد تمسكنا بسلاح المقاومة".

واضاف نصرالله الذي كان يتحدث لمناسبة ذكرى اربعينية الامام الحسين ونقل خطابه مباشرة عبر محطات التلفزة، "انا بالامس شعرت بالسعادة عندما استمعت الى الامين العام للامم المتحدة السيد بان كي مون يقول انه قلق من القوى العسكرية الخاصة بحزب الله. هذا يطمئننا. اقول له قلقك يا حضرة الامين العام يطمئننا ويسعدنا".

وتابع "لا يهمنا ان تقلق وان تقلق اميركا من ورائك وان تقلق اسرائيل معك. هذا لا يعنينا. همنا ان يطمئن شعبنا ونساؤنا واطفالنا وكبارنا وصغارنا ان في لبنان مقاومة لن تسمح بسبي جديد ولا باحتلال جديد ولا بانتهاك جيدد للكرامة".

وقال نصرالله وسط تصفيق الالاف من مناصريه "اقول له ولكل العالم: هذه المقاومة الجهادية المسلحة باقية ومستمرة ومتصاعدة في قوتها وقدرتها وجهوزيتها".

وكان الامين العام للامم المتحدة الذي بدأ الجمعة زيارة الى لبنان تستغرق ثلاثة ايام، قال في مؤتمر صحافي عقده امس في بيروت "نشعر بقلق عميق حيال القوى العسكرية الخاصة بحزب الله وعدم احراز تقدم في مجال نزع السلاح".

واضاف "هذه الاسلحة الموجودة خارج سلطة الدولة غير مقبولة"، مشيرا الى انه شجع "الرئيس سليمان على توجيه دعوة لاطلاق حوار وطني" لبحث هذه القضية.

وقال نصرالله اليوم "هناك من لا يريد من الحوار (الوطني) الا نزع السلاح وانا اقول له لن تستطيع ان تحقق هذا الهدف. هذه اوهام وسراب"
14 01 2012 القدس العربي
توقيع :عيسي عبد القادر
gazali

14-01-2012 08:19 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
نذير 1255
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-10-2011
رقم العضوية : 166
المشاركات : 253
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 227
 offline 
look/images/icons/i1.gif حسن نصرالله يرد على بان كي مون مؤكدا التمسك بسلاح حزبه وتعزيز قدراته
شكرا لك




الكلمات الدلالية
حسن ، نصرالله ، يرد ، على ، بان ، كي ، مون ، مؤكدا ، التمسك ، بسلاح ، حزبه ، وتعزيز ، قدراته ،


 







الساعة الآن 11:44 مساء